الأربعاء، ديسمبر 30، 2009

خطواات ع الرمال

أحتاج لأحد يرسم لي خطواتي لكي اتبعها بدون تردد والى ماله نهاية اتبعا وأنا متيقنة بأنها خطوات ستأخذني إلى هناك
حيث الراحة..
أحتاج إلى من يأخذ بيدي ويذهب بي إلى حيث ما يشاء وأنا بدوري اتبعه أين ما سيذهب بدون تردد سأتبع تلك
الخطوات وأنا منكسه برأسي ليس خوف وليس خجل بل لأني متيقنة بأن تلك الخطوات هي من ستأخذني حيث ما أريد
وحيث تلك الراحة التي نسيتها ونستني من سنين ولكن فجأة توقفت تلك الخطوات توقفت وتراجعت فتوقفت أنا بدوري
ورفعت راسي لأرى تلك الخطوات أين ذهبت بي أخذت انظر للمكان الذي تواجدت فيه بسببها فنظرت إلى خلفي ووجدت
خطواتي مازالت مرتسمة على رمال شاطئ أحزاني فتوقفت لكي انتظر من يأخذ بيدي من جديد توقفت طويلا والناس من
حولي تسير وتذهب وتنتشر في كل مكان وأنا مازلت في موقفي انتظر بدون ملل ولا كلل و عندما حان الوقت الذي
سئمت تلك الانتظار رفعت رأسي مجددا فرأيت من كنت انتظره فتبعته مجددا ولكن بأمل جديد وخوف جديد وحياه جديدة
ومشاكل جديدة وبدأت من الصفر مجددا لكني تتبعت خطواته وراسي مرفوع حتى لا أضيع طريقي عندما تتوقف تلك
الخطوات..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

استِمرَارِي يَبدَأ بِرَأْيِكُم وَيَنتَهِي بِه..
فَلَا تَبخَلُو عَلَي بِه يَا احَبَّه ^^