الأربعاء، يناير 13، 2010

سأبقى أحبكـ.."

قلي بربك..كيف امحوك من مذكراتي وحروفك ونبضاتك منقوشه على دفتري قلي بربك..كيف انزعك من قلبي وأنت أصبحت جزء من أو ردتي وشراييني قلي بربك ياجنوني..كيف أسرتني بحبك؟؟؟ فأني أراك أحيانا.. كالغيمه عقيمة المطر أستنجد بربي أن يغثني .... لترتوي مشاعري من حبك وتزهر روحي بهمسك فبدونك أصبح أرض جرداء بلا مشاعر واحاسيس أغثني بمطر كلماتك بلل جسدي وشعري المنسدل على كتفي وأغرقني بفيض حنانك أجعلني كزهره وداعبني بقطرات من همساتك سأرقص بين غيماتك حافيت القدمين كاطفله تحت الغيمات حبيبي... أني أراى فيك من المجهول مايحيرني ومن الوضوح ساطع كالشمسي... أراك كتاب مفتوح أهيم بين سطوره ويروق لي ألوانه التي تجذبني وتبهج نفسي.. وحروفك كاطلاسم ..لم تسعفني القواميس لفهمها أي بشر أنت تملك الغموض والوضوح معا جعلتني أحير بأمري معك .. يامن ملكت قلبي.. أراك يوما باحضاني وأنفاسك تداعب وجداني تدللني تغني لي بلحن أذاب جليد ي وهز جوارحي تملك موسوعه نادره من كلمات العشق والغرام نضمتها لي وحدي وأهديتها لي من دون من حولي حتى أصبحت أتنفس عطرك الذي سحرني كاعطر الكامبودي والهندي ممزوج برياحين الوردي واحيان اراك بعيد ا ..بعيدا عن احضاني كبعد المشرقي عن المغربي والشمالي عن الجنوبي أراك كانجمه في السماء...نورك يلمع بين النجوم احاول ان امد يدي لك لاكن المسافات تعوقني أراك امامي كاسراب أجري خلفه فيضنيني التعب فأقف في مكاني عاجزه عن وصالك.. وكانك بحر أركب امواجك لاصل لشواطئك فتنكسر مجاديف املي فاغرق قبل أن ألامس رمال شاطئك لاكن..أعلم يامن أحببتك مع وضوحك وغموضك بأن حبي لك مخلد.. وسيبقى وجودك أو غيابك قنديل يضي حياتي وفؤادي سينبض بحروف اسمك حتى يواري جسدي قبري.. مما قراءت..

هناك 3 تعليقات:

  1. جميل جداً حسك ومخيلتك ووصفك تتراقص أناملي وانا اكتب تعليقي لهذا الإبداع
    قرأتها مراراً تعجبت لدقة وصفك
    تشبيه مطر .. كتاب .. نور .. سراب ..عطر .. بحر تجمعت في الحبيب خلقتي منها سيفونية عشق هائله هنيئاً له هذا الحب منكي

    ردحذف
  2. لا اجد ما اقول ..
    ساكتفي باعجابي بها ..
    لاني لا اعرف ما اقول ..

    تحياتي
    كبريـآئي غير

    http://www.formspring.me/Ba3thartny

    ردحذف
  3. هذا مما قرأته وراق لي..

    وليس من كتاباتي..

    ردحذف

استِمرَارِي يَبدَأ بِرَأْيِكُم وَيَنتَهِي بِه..
فَلَا تَبخَلُو عَلَي بِه يَا احَبَّه ^^